بنحمدان: حصيلة تعاونية الرمال سنة 2018 حافلة بالإنجازات أهمها الموافقة البيئية و عقد التسع سنوات

مدير التحرير | 2019.03.14 - 2:12 - أخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 2:17 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بنحمدان: حصيلة تعاونية الرمال سنة 2018 حافلة بالإنجازات أهمها الموافقة البيئية و عقد التسع سنوات

العرائش 24 : المكتب المركزي

عدد مصطفى بنحمدان رئيس تعاونية ارباب شاحنات نقل الرمال ومواد البناء بالعرائش، إحدى أكبر تعاونيات الرمال بالمغرب، في جمعها السنوي الثامن و العشرين الذي نُظم بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش السبت الماضي، إنجزات سنة 2018، معتبرا إياها سنة حافلة بالإنجزات، أهمها حصول التعاونية على الموافقة البيئية التي إعتبرها وساما تقلده الدولة المغربية للتعاونية، بالإضافة إلى نجاح الأخيرة في إبرام عقد إستغلال لمقلعها الرئيسي لمدة 9 سنوات.

و قال بنحمدان أن سنة 2018 لم تعرف صعوبات كثيرة كسابقاتها من السنوات، إد شكل ترامي البعض على أراضي المقلع المشكل الأساسي الذي تمكنت التعاونية من حله، بالإضافة إلى المشاكل الإعتيادية و التي يتسبب فيها بعض المنخرطين الذين وصفهم بالعصاة، و الذين يخرقون الإتفاق المبرم مع رابطة طنجة، التي رفعت شكايات ضد التعاونية.

و أضاف بنحمدان أن مشاكل سنة 2018 لا تعتبر كبيرة أمام الإنجازات التي حققتها التعاونية، و التي إستطاعت و لأول مرة إبرام عقد لمدة 9 سنوات كما حصلت على الموافقة البيئية التي تقدمها السلطات المختصة، الموافقة التي إعتبرها بنحمدان وسام تشريف للتعاونية، بالإضافة إلى حصول هذه الأخيرة على تخفيض في قيمة التسبيق و رفع في قيمة الكمية المستغلة .

و أضاف بنحمدان: إنجازات سنة 2018 تتناسب وحجم حضور التعاونية في المجال الإقتصادي والإجتماعي والبيئي، شاكرا السلطات المحلية والجهوية والوطنية، و مرحبا بعامل الإقليم الجديد السيد بوعصام العالمين.

تصريح السيد مصطفى بنحمدان :

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.