المغرب يمنع سيارات التهريب من إدخال السلع عبر معبر باب سبتة

مدير التحرير | 2019.03.15 - 11:43 - أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:43 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب يمنع سيارات التهريب من إدخال السلع عبر معبر باب سبتة

أكدت عدد من وسائل الإعلام الإسبانية اليوم أن سيارات التهريب المعيشي، أصبحت ممنوعة من إدخال السلع من سبتة المحتلة في اتجاه التراب الوطني بأمر من السلطات المغربية.

ووفقا لما أوردته صحيفة “سيوتا أكتواليداد”، فإن السلطات المغربية شرعت في تطبيق هذا الإجراء الأحادي منذ الإثنين 11 مارس 2019، حيث تم منع جميع سيارات التهريب من العبور محملة بالبضائع، إذ تم تخيير سائقيها بين العودة إلى سبتة المحتلة أو حجز سلعها كيفما كان نوعها وقيمتها.

وأضافت ذات المصادر أن لجنة رفيعة المستوى من وزارة الداخلية حلت بالمعبر الحدودي نهاية الأسبوع الماضي لمناقشة العديد من النقاط المتعلقة بهذا الثغر المحتل وكيفية التعامل مع التهريب المعيشي، ليتم بعدها اعتماد هذا الإجراء الجديد، كحل “ترقيعي“.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.