اليعقوبي يحدث زلزالا في ولاية الرباط

مدير التحرير | 2019.03.15 - 11:51 - أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:51 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اليعقوبي يحدث زلزالا في ولاية الرباط

كشفت مصادر إعلامية وطنية، أن محمد اليعقوبي، الوالي الجديد لجهة الرباط سلا القنيطرة، أحدث زلزالا في الولاية بإعفائه مجموعة من المسؤولين الكبار، بسبب تعثر بعض المشاريع المندمج للتنمية الحضرية بالعاصمة الرباط .

وبحسب جريدة “الأخبار”، فإن اليعقوبي، الذي خلف محمد امهيدية في ذات المنصب، أعفى كل من رئيس قسم التعمير ورئيس قسم الشؤون الإجتماعية المسؤول عن تنفيذ مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وكذلك المهندس العام المشرف على تنفيذ المشاريع والأوراش الكبرى المبرمجة في إطار برنامج “الرباط عاصمة الأنوار” ومشروع “وصال بورقراق”.

وذكرت الجريدة، أن مقر ولاية الجهة شهد في الآونة الأخيرة اجتماعات ماراتونية لاحتواء الوضع و تسريع وتيرة إنجاز بعض المشاريع المتعثرة أو المتوقفة، التي ترأس الملك محمد السادس حفل إطلاق عدد منها وترمي إلى تحقيق التنمية الحضرية والسياحية بالعاصمة، والتي رصدت لها استثمارات تفوق 1800 مليار سنتيم.

ومن المنتظر أن تنتقل الإعفاءات إلى عمالات سلا والقنيطرة وتمارة بسبب ملفات تتعلق بخروقات وتجاوزات في مجال التعمير وتعثر أوراش التأهيل الحضري.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.