معلومات إستخباراتية تُفضي إلى اعتقال المزود الرئيسي لمدينة العرائش بالكوكايين

مدير التحرير | 2019.03.15 - 1:29 - أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 1:50 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
معلومات إستخباراتية تُفضي إلى اعتقال المزود الرئيسي لمدينة العرائش بالكوكايين

العرائش 24: المكتب المركزي

أفضت معلومات إستخباراتية إلى إعتقال المزود الرئيسي لمدينة العرائش بالمخدرات الصلبة أمس الخميس إتر كمين محكم.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن أمن العرائش حصل على معلومات إستخباراتية تفيذ بوجود شخص من ذوي السوابق، يقوم بولوج مدينة العرائش قادما من مدينة طنجة لترويج مسحوق الكوكايين، حيث قام أمن العرائش بتتبع المعني و جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات، قبل ان يتم إشعار عناصر المراقبة على مستوى مدخل المدينة و كذا إعداد كمين من اجل إيقاف المعني، حيث نجح الأمن في إيقاف المزود و بحوزته كمية مهمة من مسحوق الكوكايين (اربع لفافات متوسطة الحجم ) و مبلغ مالي .

و حسب نفس المصادر، فإن المعني بالأمر من دوي السوابق في ترويج المخدرات الصلبة و يعتبر المزود الرئيسي للمادة بهذه المدينة، حيث يتم حاليا تتبع المعني من اجل التعرف على الزبناء الذين يستهدفهم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.