ندوة بمرتيل حول تحسين صورة “المطلقة” داخل المجتمع

مدير التحرير | 2019.03.15 - 9:25 - أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 9:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ندوة بمرتيل حول تحسين صورة “المطلقة” داخل المجتمع

تنظم جمعية غفران للتربية والتعاون بمرتيل، بشراكة مع جمعية ملتقى الثقافات بتطوان، ندوة حول موضوع “تحسين صورة المطلقة داخل المجتمع”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم، بتاريخ الأحد 17 مارس 2019م على الساعة 18.00 مساء، بمكتبة أبي الحسن الشاذلي بمرتيل.

وسيشارك في الندوة كل من الطالبة الباحثة في سلك الدكتوراه “حكيمة السباعي”، والدكتور أحمد أهلال أستاذ باحث، والدكتور أحمد المريني الباحث والمتخصص في مجال الإعلام، فيما سيتولى “سهيل العمري” تسيير الندوة.

وحسب الجهة المنظمة فإن الندوة تهدف إلى تسليط الضوء على موضوع ذو أهمية بالغة في مجتمعنا المعاصر، والمرتبط بالصورة النمطية لدى الرأي العام حول المرأة المطلقة، مما يستوجب على جميع الفاعلين والمهتمين والباحثين، العمل على ضرورة الإنخراط الفعلي في تصحيح هذه الصورة، عن طريق النقاش الجاد والهادف انطلاقا من مقاربات إعلامية ودينية واجتماعية وحقوقية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.