تعادل بطعم الهزيمة للمغرب التطواني أمام ضيفه الفتح الرباطي

مدير التحرير | 2019.03.18 - 9:18 - أخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 9:18 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تعادل بطعم الهزيمة للمغرب التطواني أمام ضيفه الفتح الرباطي

تطوان – حنان البرق

انتهت المقابلة التي جمعت فريق المغرب التطواني بضيفه فريق الفتح الرباطي بالتعادل السلبي صفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت 16 مارس الجاري على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

و ظهر فريق الماط في هذا اللقاء بمستوى تقـني متوسط، رغم محاولات التسجيل العديدة التي خلقها لاعبوه في كلا الشوطين، لكنهم عجزوا عن ترجمتها لأهداف حقيقية، نظرا لعدم التركيز وكذا التسرع. وعرفت هذه المقابلة التي قادها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، طرد اللاعب التطواني نصير الميموني بعد تدخل عنيف في حق للاعب الفتح الرباطي.

وبعد هذا التعادل رفع المغرب أتلتيك تطوان رصيده من النقط إلى 22 نقطة جمعهما من وأربعة انتصارات وعشر تعادلات وثمانية هزائم، محتلا بها الصف 14. فيما يحتل الفتح الرباطي الصف 13 برصيد 23 نقطة .

وعرفت هذه المقابلة حضورا جماهيريا غفيرا لأنصار الماط الذين حجوا بكثرة وملئوا جل جنبات ملعب سانية الرمل، راسمين لوحات تشجيعية رائعة لأنصار “الروخي بلانكو”.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.