فيديو .. احتراق سيارة لنقل العمال عند مدخل طنجة كاد يتسبب في كارثة

مدير التحرير | 2019.03.25 - 2:15 - أخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 2:15 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فيديو .. احتراق سيارة لنقل العمال عند مدخل طنجة كاد يتسبب في كارثة

إندلعت صباح اليوم الإثنين بشارع “الجيش الملكي” (طريق الرباط) بمدينة طنجة، النيران بسيارة لنقل العمال كانت في طريق العودة من المنطقة الصناعية “كزناية”، دون تسجيل وقوع ضحايا.

وقالت مصادر عاينت الحادث، أن النيران اندلعت بشكل مفاجئ في الحافلة، بعدما قام السائق بركنها على جانب الطريق بعد استشعار ما بدا له خلل في المحركات.

فيما أظهرت لقطات فيديو متداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، لحظات اندلاع النيران في هيكل الحافلة، ما أدى إلى احتراقها بشكل كامل.

وأكدت مصادر متطابقة، عدم وقوع ضحايا في هذا الحادث، الذي وقع في وقت كانت الحافلة فارغة من ركابها باستثناء السائق الذي نجح في مغادرتها قبل استعارة ألسنة اللهب.

وقامت المصالح الأمنية المختصة، من عين المكان بتسجيل محضر لهذه الواقعة التي من شأنها أن تعيد إلى الواجهة جودة خدمات قطاع نقل المستخدمين ومدى احترام الفاعلين فيه لمعايير وشروط السلامة المطلوبين.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.