فاجعة جديدة: وفاة عاملة زراعية و إصابات متعددة في حادثة إنقلاب بيكوب

مدير التحرير | 2019.04.08 - 2:49 - أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 2:50 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فاجعة جديدة: وفاة عاملة زراعية و إصابات متعددة في حادثة إنقلاب بيكوب

لقيت عاملة زراعية حتفها و أصيبت أخريات في حادثة سير مشابهة لحادثة عاملات الفراولة في الطريق الرابط بين العرائش و مولاي بوسلهام، التي لقي فيها عدد كبير مصرعهن.

و قد شهد نواحي مدينة أولاد تايمة صباح اليوم الإثنين ثامن أبريل، انقلاب سيارة “بيكوب” على متنها مجموعة من العاملات ما أدى إلى مقتل إحداهن وإصابة أخريات بجروح متفاوتة الخطورة.

وبحسب مصادر ، فإن الحادث وقع على الطريق السيار الرابط بين جماعة الكدية البيضاء ومدينة تارودانت، على مستوى دوار الكرون نواحي أولاد تايمة، حينما فقد السائق السيطرة على السيارة التي كانت تقل 16 عاملة، لتنقلب ما أدى إلى وفاة عاملة على الفور وجرح أخريات تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد استنفرت الحادثة السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي والقواية المدنية التي انتقلت إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات فيما تم نقل المصابات إلى المستشفى بالموازاة مع فتح تحقيق في الحادثة الذي يرجح أن يكون بسبب الحمولة الزائدة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.