المغرب التطواني يعود لسكة الانتصارات ويحقق فوزا عريضا على المولودية الوجدية

مدير التحرير | 2019.04.08 - 3:21 - أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 3:21 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني يعود لسكة الانتصارات ويحقق فوزا عريضا على المولودية الوجدية

تطوان – حنان البرق

تمكن فريق المغرب أتلتيك تطوان من العودة لسكة الانتصارات بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه فريق مولودية وجدة بأربعة أهداف لهدف واحد، مساء يوم السبت 6 أبريل الجاري على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة 24 من البطولة الوطنية الإحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وجاءت رباعية المغرب التطواني بعدما افتتح ابن الدار اللاعب التطواني “سفيان أزنابط” باب التهديف في الدقيقة 24 من عمر المباراة، وذلك بتسديدة قوية ومركزة على بعد 30 متر يهزم بها الحارس الوجدي ويسجل الهدف الأول في المقابلة. وأضاف اللاعب خليل بن حمص الهدف الثاني في الدقيقة 52 نتيجة الضغط الذي شكله الفريق المحلي على الضيوف مع بداية الشوط الثاني، ليعود اللاعب أيوب لكحل دقيقتين بعد ذلك مستغلا الثقة الزائدة للحارس الوجدي محمد بوجاد الذي ترك الشباك فارغة وأخذ منه الكرة وحولها بضربة جانبية قوية صوب مرمى الخصم معلنا بذلك عن الهدف الثالث في هذا اللقاء لصالح الماط. وحملت الدقيقة 70 الهدف الرابع لفريق المغرب التطواني عن طريق اللاعب سعيد كرادا من ضربة مركزة من خارج مربع العمليات.

فيما الهدف الوحيد للفريق الوجدي سجله اللاعب اميكا أوكبيك في الدقيقة 30 من عمر المقابلة بعد خطأ المدافع التطواني اللاعب المهدي بلعروصي.

وبعد هذا الفوز الثمين لفريق المغرب التطواني إرتقى للصف 13 ورفع رصيده من النقط إلى 25 نقطة، رفقة الفتح الرباطي، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 32 في الصف الخامس.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.