خطير بطريقة هوليوية .. ملثمون يعترضون سبيل موظفين بلاراديل و يسلبا ما بحوزهما بعدما “شرملاهما”

مدير التحرير | 2019.04.08 - 4:53 - أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 4:53 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خطير بطريقة هوليوية .. ملثمون يعترضون سبيل موظفين بلاراديل و يسلبا ما بحوزهما بعدما “شرملاهما”

العرائش 24 : المكتب المركزي

تعرض موظفين تابعين للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالعرائش “لاراديل” إلى إعتداء شنيع، و استولو على ما بحوزتهما بتاغزوت، جماعة مولاي عبد السلام بإقليم العرائش.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن الموظفين “المير عبد الرحيم ” و “الطريبق محمد” المستخدمين بالوكالة التجارية للتوزيع بجبل الحبيب التابعة للمديرية الجهوية، بينما كانا يستخلصان واجب  الفواتير الكهربائية من مركز تاغزوت، ترصدهما ملثمون بواسطة سيارتين من نوع داسيا، حيث اعترضوا سبيلهما و قاموا بالإعتداء عليهما بواسطة سيوف، قبل أن يقوموا بسلب ما بحوزتهما، متسببين لهما في جروح خطيرة على مستوى الرأس و أماكن مختلفة من الجسم.

و قد نقل الضحيتان إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس قبل أن يتم نقلهما مجددا إلى مصحة خاصة ثم إلى مستشفى الشيخ زايد بالدار البيضاء.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.