سابقة: شاب تطواني يربح دعوى قضائية ضد المديرية العامة للأمن الوطني

مدير التحرير | 2019.04.09 - 3:26 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 3:26 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
سابقة: شاب تطواني يربح دعوى قضائية ضد المديرية العامة للأمن الوطني

قضت المحكمة الادارية بالرباط حكما لصالح شاب تطواني ضد المديرية العامة، التي رفضت توظيفه دون وجود عيب قانوني أو واقعي في ملفه.

وحسب مصادر اعلامية، فان الشاب تقدم لاجتياز مباراة الولوج للشرطة ونجح في الاختبارين الكتابي والشفوي سنة 2016، حيث تم استدعاؤه لقضاء مدة التدريب في معهد الشرطة بالقنيطرة.

وأضاف المصدر، أن الشاب فوجئ بعدم توظيفه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني وهو ما دفعه لرفع دعوى قضائية ضدها أمام المحكمة الإدارية بالرباط.

المحكمة الإدارية استندت في حكمها لصالح الشاب على عدم وجود سبب واضح ومتعلق به على اعتبار أن الشغل حق من الحقوق، رغم أن الادارة العامة للأمن الوطني قالت في ردها أن أحد أقرباء الشاب متابع على قضية الاتجار في المخدرات، إلا أن المحكمة لم تقتنع بهذا المبرر.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.