“بالكو أتلانتيكو” بالعرائش يتحول لمخبأ للمتشردين في ظل الإهمال المستمر

مدير التحرير | 2019.04.09 - 4:21 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 4:21 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“بالكو أتلانتيكو” بالعرائش يتحول لمخبأ للمتشردين في ظل الإهمال المستمر

تسبب الإهمال المستمر لبعض معالم مدينة العرائش، خلال السنوات القليلة الأخيرة، في بروز مجموعة من الظواهر التي اعتبرها البعض غريبة فيما رأى البعض الآخر أنها أمر حتمي نظرا للظروف المزرية التي تعرفها هذه الأخيرة.

وتداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، صورا تظهر متشردا استغل انهيار جزء من معلمة “بالكو أتلانتيكو” من أجل تحويله لمكان للنوم والإحتماء من البرد والمطر.

وأكد النشطاء، أن هذا الأمر يشكل خطرا بالدرجة الأولى على الشخص المتشرد، حيث تعرف المنطقة انهيارات متكررة نظرا للإهمال المستمر، كما يشكل خطرا على المارة والسياح.

وطالب المدونون في منشورات متفرقة، السلطات المعنية بالتدخل العاجل لإصلاح هذا الضرر وتوفير مكان للشخص المتشرد من أجل حمايته من صعوبة الطقس.

طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.