عصابة ملثمة من العرائش تختطف رجل أعمال معروف بطنجة وتسلبه 60 مليون

مدير التحرير | 2019.04.12 - 12:32 - أخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2019 - 12:32 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عصابة ملثمة من العرائش تختطف رجل أعمال معروف بطنجة وتسلبه 60 مليون

أقدمت عصابة ملثمة بالعرائش على اختطاف رجل أعمال معروف بمدينة طنجة وسلبه مبلغ 60 مليون سنتيم، قبل أن تطلق سراحه في غابة ضواحي العرائش.

وحسب مصادر مختلفة، فإن رجل الأعمال وهو مقاول معروف، تم استدارجه من طرف أحد أفراد العصابة لصرف مبلغ مالي بالعملة الصعبة يقدر بـ 100 ألف أورو، قبل أن يجد نفسه محاطا بعصابة ملثمة هددته بالسلاح الابيض وكبلته ثم نقلته الى منطقة غابوية و تم سلبه ما بحوزته وتم التخلي عنه في الخلاء.

ذات المصادر ذكرت أن الدرك الملكي بالعرائش استطاع تحديد هوية أفراد العصابة ومن ضمنهم زعيمها الذي تعرف عليه الضحية من الصور التي عرضت عليه.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.