العليكي: 10 آلاف درهم يبددها المجلس البلدي للعرائش شهريا

مدير التحرير | 2019.04.16 - 2:56 - أخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 3:02 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العليكي: 10 آلاف درهم يبددها المجلس البلدي للعرائش شهريا

قال المحامي عزيز العليكي إن بلدية العرائش تبدد 10 آلاف درهم شهريا كسومة كراء ڤيلا لا يوجد بها إلا مكتب واحد بعد نقل باقي الخدمات إلى مقر البلدية القديم.

و قال العليكي في تدوينة له على صفحته على موقع التواصل الفيسبوك “بعدما نقل مدير المصالح البلدية المعين مؤخرا بناءا على الدورية رقم 4790 D مكتبه ومكتب الضبط من الفيلا بلدية بريستيج إلى البلدية القديمة وبقاء رئيس المجلس على الهوى مباشرة معكم بلا مكتب ، أصبح المكتب الاقتصادي والاجتماعي و مكتب شؤون المجلس ” المهدد بالترحيل ” مقيومين على الجماعة ب 10000 درهم فالشهر ( حسب تصريح الرئيس في إحدى دورات المجلس ) تؤدى من المال العام لصاحب هذه الفيلا”

و أضاف العليكي “علما أن المكتب المركزي للحالة المدنية الكائن قرب البلاصا يتوفر على طابق فارغ مخصص لشيء ما…” واصفا المجلس بصاحب “الشكارة المتقوبة مع سبق الإصرار و الترصد”.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.