معهد السلام يفوز بأربعة جوائز بأولمبيات الرياضيات و تلميذته فاتن بلال تحقق أعلى معدل في تاريخ المسابقة

مدير التحرير | 2019.04.23 - 2:44 - أخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 2:49 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
معهد السلام يفوز بأربعة جوائز بأولمبيات الرياضيات و تلميذته فاتن بلال تحقق أعلى معدل في تاريخ المسابقة

العرائش 24: المكتب المركزي

إستمرارا لنتائجه الكبيرة التي حققها معهد السلام للتعليم الخاص الموسم الدراسي السابق، بفوز تلامذته بعدة جوائز كثيرة و تصدره لعدة مسابقات تعليمية، دشن المعهد موسمه الجديد بالفوز بأربع جوائز في ألمبياد الرياضيات التي تنظمها مدرسة لويس بيبيس الإسبانية .

و قد فازت التلميذة فاتن بلال، مستوى الجدع المشترك الدولي،التي حققت أعلى معدل بالمسابقة و الذي وصل إلى 100 في المئة، فازت بالمرتبة الأولى، و حقق التلميذ محمد البوزيدي ،المستوى السابعة إعدادي، المرتبة الأولى، فيما حققت أميمة السرحاني المستوى الثامنة إعدادي، المرتبة الثانية و حقق وليد المغاري المستوى الثامنة الإعدادي، المرتبة الثانية.

فيما حصدت باقي المؤسسات التعليمية المشاركة بمن فيهم المؤسسة المنظمة لويس بيبيس ثلاث جوائز لكل منها، الأمر الذي جعل معهد السلام بأربع على رأس المؤسسات المشاركة.

و قد عزت إدارة المعهد هذه النتائج إلى طاقمها التربوي و الإداري و للتلاميذ الذين بدلوا جهدا متميزا لتحقيق هذه النتائج.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.