اختفاء ثلاثة تلميذات يستنفر أمن القصر الكبير

مدير التحرير | 2019.04.23 - 3:25 - أخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 3:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اختفاء ثلاثة تلميذات يستنفر أمن القصر الكبير

العرائش 24: المكتب المركزي

في حادث غريب، إختفت ثلاث تلميذات تدرسن بمؤسسة الطبري الإعدادية بالقصر الكبير، حيث خلف الإختفاء استنفارا أمنيا غير مسبوق.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن التلميذات الثلاثة تأخرن عن العودة في موعدهن الإعتيادي، حيث أبلغت عائلات التلميذات مصالح الشرطة ، ولم يتم بعد العثور لحدود الساعة، على المختفيات، إذ لازالت مصالح الشرطة القضائية بالمدينة تباشر التحقيق والاستماع لعائلات وأوليائهن حول الأسباب والظروف الحقيقية في اختفاء التلميذات فور خروجهن من مؤسستهن التعليمية إعدادية الطبري مساء الجمعة المنصرم .

و قد خلف حادث اختفاء ثلاث فتيات قاصرات حالة من الذعر داخل المجتمع المدني القصري ، الامر الذي دفع اسرهن الى توجيه نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك مرفوقا بصور الفتيات وأرقام أوليائهن من أجل المساعدة في حالة رؤيتهن أو معرفة معلومات عنهن.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.