الرئيسية المحلية 4 سنوات لمتهم باغتصاب قاصر وتهديد الشرطة بكلب شرس في القصر الكبير

4 سنوات لمتهم باغتصاب قاصر وتهديد الشرطة بكلب شرس في القصر الكبير

0 ثانية قراءة
0

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، الخميس الماضي، مجرما خطيرا متهما باختطاف بنت قاصر في القصر الكبير واغتصابها باستعمال العنف، والعصيان وتهديد عناصر الأمن ومقاومتهم بواسطة كلب شرس من نوع “رودفير”، وحكمت عليه بأربع (4) سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية يؤديها لخزينة الدولة مع تحميله صائر الدعوى العمومية.

وقررت هيأة الحكم إدانة المدعو (عبد الرحيم.و)، وهو من مواليد سنة 1995 بالقصر الكبير، بعد أن واجهته باعترافاته المثبتة بمحاضر الضابطة القضائية، إلا أنه تراجع عن تصريحاته وأنكر كل التهم المنسوب إليه، معترفا في نفس الوقت بامتلاكه لكلب شرس، وهو ما اعتبره ممثل النيابة العامة دليلا على إدانته طبقا للقانون، الذي يجرم امتلاك هذا النوع من الكلاب دون ترخيص.

دفاع المتهم التمس تخفيف العقوبة على موكله، مراعاة لصغر سنه وظروفه الاجتماعية وخلو ملفه من السوابق العدلية، إلا أن المحكمة خلصت إلى وجوب التصريح بمؤاخذته طبقا لفصول المتابعة وحكمت عليه بأربع سنوات سجنا نافذا.

الشمال بريس

المزيد المحلية

تعليق واحد

  1. عبدو

    24 أبريل 2019 at 9 h 36 min

    اعباد الله، في اسبانيا يتم الحكم عل مغتصبي الاطفال ذكورا كانوا ام اناثا بمدد تصل الى عشرين عاما ونحن في دولة اسلامية يحكم عليهم ب5 سنوات، وعند الافراج عنهم يعودون الى عاداتهم السابقة، اهذا هو العدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

    Reply

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالعرائش و صفر حالة وفاة بالإقليم خلال 24 ساعة

أفادت منظومة الرصد الوبائي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تسجيل إصابة 120 حالة جديدة بفيروس كورو…