تفحم جثة رضيع داخل منزل أسرته في طنجة

مدير التحرير | 2019.04.24 - 1:13 - أخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 1:13 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تفحم جثة رضيع داخل منزل أسرته في طنجة

لقي أن رضيعا يبلغ من العمر 10 أشهر، مصرعه تفحما، اليوم (الأربعاء)، إثر حريق نشب داخل منزل أسرته الواقع بحي “ابن ديبان” بمدينة طنجة.

وأفادت مصادر محلية، أن الحادث وقع نتيجة اندلاع النيران داخل المنزل، في وقت كانت أمه خارج البيت رفقة صديقتها، إذ عمل الجيران على إخطار مصالح الوقاية المدنية، التي حضرت للمكان وعملت على اقتحام المنزل وإخماد النيران وانتشلت جثة الرضيع.

هذا وقد جرى نقل الجثة إلى قسم الأموات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، بناء على تعليمات الوكيل العام للملك، الذي من المنتظر أن يأمر بإجراء التشريح الجنائي على جثة الطفل وإعداد تقرير طبي مفصل حول أسباب الوفاة، فيما فتحت المصالح الامنية بالمنطقة الامنية بني مكادة تحقيقا عاجلا لمعرفة أسباب وملابسات وقوع الحريق الغامض.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.