الغش في طاولات السوق النمودجي للمتلاشيات بجان فرانسيس يدفع بجمعية الفراشة لمراسلة عامل الإقليم

مدير التحرير | 2019.04.24 - 3:05 - أخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 3:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الغش في طاولات السوق النمودجي للمتلاشيات بجان فرانسيس يدفع بجمعية الفراشة لمراسلة عامل الإقليم

العرائش 24: المكتب المركزي

راسلت جمعية إدماج بائعي الملابس القديمة و المتلاشيات بالعرائش عامل إقليم العرائش مطالبة إياه بالتدخل العاجل للحد من إختلالات تنفيذ مشروع السوق النمودجي للملابس المستعملة و المتلاشيات، بعدما تأكد للباعة الجائلين التلاعب في النمودج المتفق عليه.

و حسب المراسلة التي توصلت العرائش 24 بنسخة منها، فإنه و بعد الإطلاع على النمودج الأولي الذي إقترحته الشركة المكلفة بإنجازه، بحضور العامل السابق و المشرفين على المشروع، إقترحت الجمعية الرفع من علو الطاولات و تخصيص مخازن لتخزين السلع الثقيلة، حيث وافقت الشركة شرط إضافة مبلغ 1000 درهم، لتصل مساهمة الباعة إلى 2500 درهم لكل مساهم، إلا أن الباعة فوجؤوا بالنمودج الحالي الذي وصفوه بالأكثر سوءا من النمودج المرفوض سابقا، بحيث قُلصت مساحته و حُذفت طاولته الوسطى مع الإحتفاض بعلوه المرفوض في النمودج الأول.

و تضيف المراسلة، أن القائمين على المشروع لم يبرموا أية إتفاقية مع الجمعية الممثل الشرعي و الوحيد للباعة الجائلين بسوق المتلاشيات، كما لم يُشركوها في إعداد المشروع.

و قد توجهت الجمعية في مراسلتها بتاريخ 23 أبريل، بملتمس لعامل الإقليم لإنقاد المشروع، مصرحين بإحتفاظهم بحقهم في اللجوء إلى كافة الأشكال المشروعة للدفاع عن مصالح الباعة الجائلين بهذا السوق.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.