إدانة دركيين بـ 5 سنوات سجنا تورطوا في الهجرة السرية

مدير التحرير | 2019.04.25 - 11:43 - أخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 11:43 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إدانة دركيين بـ 5 سنوات سجنا تورطوا في الهجرة السرية

أدانت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة الاستئنافية بمدينة طنجة، دركيين اثنين بـ 5 سنوات سجنا لكل واحد منهما لتورطهما في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال والهجرة السرية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المعنيين بالأمر كان يشتغلان في ميناء طنجة المتوسط، وقد تورطا مع أحد الأشخاص الذي ينشط في تهريب المهاجرين السريين انطلاقا من طنجة نحو إسبانيا.

وأضافت ذات المصادر، أن توقيف الدركيين جاء بعد توقيف المهرب الرئيسي الذي كشفت التحقيقات معه أنه على علاقة بدركيين بميناء طنجة المتوسط يسهلان له عبور المهاجرين السريين.

وتفجرت هذه القضية بعد تقدم عدد من الأشخاص بشكايات للمصالح الأمنية بطنجة تثب تعرضهم للنصب والاحتيال من طرف منظم للهجرة السرية وإثنين من الدركيين

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.