ساكنة دواوير معزولة بإقليم العرائش تُسائل الوزير اعمارة

مدير التحرير | 2019.04.25 - 11:54 - أخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 11:54 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ساكنة دواوير معزولة بإقليم العرائش تُسائل الوزير اعمارة

تعيش ساكنة دوار “المجاهدين”، والدواوير المجاورة له على مستوى جماعة “الزوادة” بإقليم العرائش، معاناة يومية بسبب تدهور حالة الطريق الرابطة بين هذه الدواوير ومركز منطقة “العوامرة”.

ويقول السكان إن إهمال إصلاح الطريق كان وما يزال سببا رئيسا في ارتفاع حالات الهدر المدرسي بين التلاميذ، كما أثّر ذلك سلبا على النشاط التجاري والحركة الاقتصادية بالمنطقة عموما.

وتنتظر الساكنة بفارغ الصبر معرفة الإجراءات التي ستتخذها وزارة التجهيز والنقل لفكّ العزلة عن دواويرهم والتخفيف من معاناتهم، حيث بادر الفريق الاشتراكي بمجلس النواب إلى تقديم سؤال كتابي عن الموضوع، وجّهه مؤخرا إلى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر العمارة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.