العرائش: وفاة تلميذة بإعدادية الوفاء في ظروف غامضة

مدير التحرير | 2019.04.25 - 12:33 - أخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 12:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: وفاة تلميذة بإعدادية الوفاء في ظروف غامضة

العرائش 24 : المكتب المركزي

توفيت تلميذة صباح اليوم الخميس، في ظروف غامضة، بالمستشفى الإقليمي للامريم بالعرائش، بعدما نُقلت إليه أمس إتر آلام حادة شعرت بها.

و حسب مصادر العرائش 24، فإ التلميذة التي تدرس بإعدادية الوفاء تم حملها يوم أمس بعد رجوعها مساء إلى منزلها بتجزئة المنار 2 بمدينة العرائش عبر سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية بالعرائش في اتجاه المستشفى الاقليمي للا مريم بعدما شعرت بآلام حادة، لم يتم تحديد أسبابها إلى غاية كتابة هاته الأسطر.

و قد دخل وكيل الملك بالعرائش على الخط، حيث أعطى تعليماتها للشرطة بالدائرة الثالثة للامن بحي سيدي جي قصد الاستماع لوالدي المرحومة و بدأ عملية التشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.