فشل المؤتمر الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بالعرائش.

هيأة التحرير | 2019.04.27 - 1:42 - أخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 1:42 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فشل المؤتمر الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بالعرائش.

بمجرد انطلاق أشغال المؤتمر الإقليمي للاتحاد العام للشغالين الذي انعقد مساء اليوم الجمعة بقاعة باحنيني، عمد رئيس المؤتمر ، المنسق الجهوي للاتحاد العام إلى استفزاز المؤتمرين داخل القاعة والدخول في مشادات كلامية مع الحضور ليقرر الانسحاب وتعليق المؤتمر إلى أجل غير مسمى.

وحسب تصريحات بعض المؤتمرين عمد المنسق الجهوي للنقابة إلى هذا الأسلوب عندما تأكد أن الأغلبية الساحقة من المؤتمرين لن تسايره في خطته، حيث كان ينوي تنصيب أحد المقربين من احد القياديين.

ويذكر أن المؤتمر الذي كانت تنتظره جميع المكاتب النقابية تمت عرقلة انعقاده لما يزيد عن السنة. وينتظر المؤتمرون الإعلان عن موعد جديد لاستكمال المؤتمر وانتخاب المكتب الإقليمي بطريقة ديمقراطية يسمح فيه بممارسة الإرادة الحرة في اختيار المكتب.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.