أمن تطوان يفك لغز سرقة متجر لبيع الهواتف النقالة في أقل من 48 ساعة

مدير التحرير | 2017.09.12 - 1:10 - أخر تحديث : الثلاثاء 12 شتنبر 2017 - 1:10 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمن تطوان يفك لغز سرقة متجر لبيع الهواتف النقالة في أقل من 48 ساعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان مساء يوم 11 شتنبر الجاري،من فك لغز سرقة متجر لبيع الهواتف النقالة بحي الملاح في أقل من 48 ساعة.

و حسب بلاغ ولاية امن تطوان، الذي توصلت العرائش 24 بنسخة منه، فقد تأتى ذلك بفعل الابحاث والتحريات التي باشرتها عناصر هذه المصلحة دون توقف طيلة اليومين الاخيرين أسفرت عن تحديد هوية وايقاف شخصين مشتبه فيهما بارتكاب هذه السرقة أحدهما من أصحاب السوابق وغادر السجن المحلي منذ مدة قصيرة.

كما انتقلت عناصر الشرطة القضائية الى مدينة الفنيدق رفقة الشاكي وقامت باسترجاع جزء كبير من المسروقات لدى بعض باعة الهواتف النقالة المستعملة.

وقد تم وضع المعنيان رهن تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.