إيقاف مهاجر مغربي و بحوزته كمية مهمة من المخدرات بمعبر سبتة

مدير التحرير | 2017.09.13 - 10:20 - أخر تحديث : الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 10:24 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إيقاف مهاجر مغربي و بحوزته كمية مهمة من المخدرات بمعبر سبتة

تمكنت عناصر الشرطة العاملة بالمعبر الحدودي باب سبتة مساء الأحد 11 شتنبر الجاري، بتنسيق مع عناصر الجمارك بنفس المعبر،من ايقاف مغربي و بحوزته كمية مهمة من المخدرات.

و حسب بلاغ ولاية الأمن، الذي توصلت العرائش 24 بنسخة منه، فإن الموقوف مغربي مقيم بفرنسا، تم إيقافه اثناء محاولته المغادرة في اتجاه مدينة سبتة، حيث حجز بالسيارة التي كان على متنها رفقة أسرته، كميات مهمة من المخدرات مخبأة بإحكام و قد توزعت الممنوعات كالاتي :

– 35 كلغ من مخدر الشيرا.
– 325 غرام من مخدر الكوكايين.
– 175 غرام من مخدر الميف ممزوج بطابا.

وقد وضع المعني بالامر تحت تدبير الحراسة النظرية وأحيل رفقة الحجوزات بما فيها سيارة من سيتروين مرقمة بالخارج على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل استكمال وتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.