بعد تحويل البطولة إلى دوري نادي العرائش لكرة القدم يواجه المد الأزرق بأصيلة

مدير التحرير | 2019.05.01 - 4:03 - أخر تحديث : الأربعاء 1 ماي 2019 - 4:04 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بعد تحويل البطولة إلى دوري نادي العرائش لكرة القدم يواجه المد الأزرق بأصيلة

العرائش 24: المكتب المركزي

بعد المخاض الدي عرفته لجنة المسابقات والبرمجة في تعطيل موعد المقابلات خصوصا بعد صدور ملتمس من طرف جل أندية القسم الثالث الرامي إلى  تأجيل البطولة بسبب بعض الاكراهات، قرر رئيس العصبة استدعاء جميع رؤساء أندية القسم الثالث لحضور اجتماع طارىء قصد الاحتكام لقرعة مقابلات السد والتي أهلت فريق الساحل للنصف مباشرة و فريق نادي العرائش إلى ربع النهائي.

فمن اصل ست اندية متبارية تاهلت مباشرة لنصف النهائي كل من وفاق الساحل والسلام القصري و تبقى مقابلات الربع التي تجمع كل من المد الأزرق لطنجة ضد F.C.L نادي العرائش لكرة القدم.

فيما سيواجه هلال سيدي ادريس لطنجة، الرجاء القصري، حيث سيواجه المنتصر في الربع الاول، فريق وفاق الساحل والمنتصر في الربع الثاني ييقابل السلام القصري.

و ستضمن الفريق الفائز بالمقابلة النهائية،  الصعود للقسم الموالي، وستجرى جل مقابلات بملعب مدينة أصيلة.

و قد دعى مسيروا نادي العرائش لكرة القدم من محبيه والغيورين على هوية كرة القدم العرائشية دعم الفريق بالحضور القوي لمساندة الفريق الذي يبدأ طاقمه جهدا كبيرا في أول موسم له حيث حقق نتائج جيدة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.