20 سنة لمغتصب ابنته القاصر بالعرائش

مدير التحرير | 2019.05.02 - 3:33 - أخر تحديث : الخميس 2 ماي 2019 - 3:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
20 سنة لمغتصب ابنته القاصر بالعرائش

هيمن ملف مثير عرض، الأسبوع الأخير، على أنظار غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية طنجة، يتابع فيه أب من مدينة العرائش، قام بإغتصاب ابنته القاصر وتسبب في افتضاض بكرتها، وحكمت عليه بـ 20 سنة سجنا نافذا مع تعويض مالي يؤديه لفائدة الضحية.

وقررت الهيأة إنزال أشد العقوبات على المتهم (قاسم.ح)، البالغ من العمر 43 سنة، الذي اعترف بالمنسوب إليه وسرد أمامها تفاصيل الاعتداء الجنسي على ابنته منذ أن بلغت سن الخامسة، وكيفية معاشرته لها مدة سبع سنوات، مبررا فعلته الإجرامية بكونه يعاني من اضطرابات نفسية حادة.

وكانت الشرطة القضائية بمدينة العرائش، اعتقلت المتهم، بناء على شكاية تقدمت بها زوجته أمام النيابة العامة، تفيد بأن ابنتها تعرضت للاعتداء جنسي من قبل أبيها، معززة اتهامها بشهادة طبية، تؤكد تعرض البنت لاغتصاب نتج عنه فض بكارتها بشكل كامل، ليتم تقديمه أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بطنجة، الذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها قبل عرضه على أنظار العدالة.

الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.