فرقة أمنية خاصة تتعرف على “إسكوبار” المغرب بعد ظهوره على قناة إسبانية و تعتقله

مدير التحرير | 2019.05.05 - 8:09 - أخر تحديث : الأحد 5 ماي 2019 - 8:09 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فرقة أمنية خاصة تتعرف على “إسكوبار” المغرب بعد ظهوره على قناة إسبانية و تعتقله

تمكنت عناصر الشرطة من اعتقال تاجر بحبوب الهلوسة القاتلة بمدينة طنجة بعد ظهوره في تحقيق أعدته قناة “الرابعة” الإسبانية حول موضوع الاتجار بالمخدرات بين المغرب وإسبانيا.

وقالت منابر إعلام إسبانية إن الشرطة المغربية نجحت في التعرف على هوية التاجر، المعروف بلقب “بابلو إسكوبار”.

وتابعت بأن المعني اعترف في مقابلة صحافية للمحطة التلفزيونية المذكورة بأن نشاط المتاجرة بأقراص الهلوسة يدر عليه أرباحا مالية بقيمة 180 ألف يورو شهريا.

وأوضحت صحيفة “إلفارو دي ثوتا” أن ظهور الشخص الموقوف بالبرنامج شكل صدمة للرأي العام الإسباني.

ووفق المصدر، كان الرجل يزود مناطق عديدة في شمال المغرب بأقراص “القرقوبي”، التي يقوم بإعداها عن طريق خلط مواد مع جرعات دقيقة من أدوية مسكنة قادمة من تراب شبه الجزيرة الأيبيرية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه “مباشرة بعد هذا البث، صدرت تعليمات من النيابة العامة بغرض فتح تحقيق وتعميق البحث بشأن ادعاءات (ملك القرقوبي)، الذي ظهر بوجه مغطى طيلة المقابلة”.

وأوردت الجريدة بأن عناصر الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه بناء على معطيات دقيقة وفرتها فرقة أمنية خاصة.

وكالات

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.