بأمر من عامل الإقليم، الشرطة البيئية تحرر محاضر مخالفات بيئية بالعرائش

مدير التحرير | 2019.05.06 - 4:03 - أخر تحديث : الإثنين 6 ماي 2019 - 4:03 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بأمر من عامل الإقليم، الشرطة البيئية تحرر محاضر مخالفات بيئية بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

بتعليمات من السيد عامل اقليم العرائش و من اجل سد الخصاص الكبير في مجال النظافة في مدينة العرائش تم استدعاء الفرقة الجهوية للدرك الملكي للبيئة لطنجة، لتحرير محاضر مخالفات بيئية بالعرائش.

و حسب مراسل العرائش 24، فإن الفرقة جابت أنحاء المدينة و انجزت مجموعة من المحاضر البيئية لأشخاص يربون المواشي داخل المجال الحضري، كما حررت محاضر لورشات البناء التي تلقي بمخلفاتها في الشارع العمومي.

و حسب نفس المصادر فستعمل الفرقة على تحرير محاضر تلبس بشكل دوري بمدينة العرائش، التي دعى فيها مهتمون بالمجال البيئي إلى تحسيس الساكنة قبل بدأ عملية الزجر التي تبدأ الغرامات فيها بقيمة 10 آلاف درهم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.