العرائش: الوزير اعمارة يتفقد ورش بناء قنطرة لتغيير مسار طريق إقليمية ​

مدير التحرير | 2019.05.09 - 8:09 - أخر تحديث : الخميس 9 ماي 2019 - 8:09 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: الوزير اعمارة يتفقد ورش بناء قنطرة لتغيير مسار طريق إقليمية ​

قام وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، عبد القادر اعمارة، الاربعاء، بإقليم العرائش، بزيارة تفقدية لورش بناء قنطرة لتغيير مسار الطريق الإقليمية رقم 4403 في المقطع الذي سيتم غمره بمياه حقينة سد “دار خروفة ” الذي شارفت أشغال تشييده على الانتهاء.

وحسب بلاغ من الوزارة المعنية، فإن طول هذه القنطرة يبلغ 360 متر و عرضها 11 متر، بتكلفة تناهز 8,6 ملايير سنتيم، وبتصميم يزاوج بين الحديد والإسمنت المسلح، إذ ستمكن من الربط بين ضفتي بحيرة السد لتيسير جولان العربات.

وأضاف البلاغ، بأن الوزير اعمارة اضطلع على تقدم الأشغال بورش البناء، واستمع لمختلف الشروحات التقنية، وأكد على ضرورة الحرص على الانتهاء من أشغال هذه المنشأة الفنية في الآجال المنصوص عليها، لأهمية السد للموسم الفلاحي المقبل.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.