المغرب التطواني يحقق انتصارا مهما على ضيفه شباب الريف الحسيمي

مدير التحرير | 2019.05.09 - 11:40 - أخر تحديث : الخميس 9 ماي 2019 - 11:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني يحقق انتصارا مهما على ضيفه شباب الريف الحسيمي

تطوان – حنان البرق

حقق فريق المغرب أتلتيك تطوان فوزا مهما على ضيفه فريق شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما عشية يوم الاحد 5 ماي الجاري، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وجاء انتصار فريق المغرب التطواني بعدما تمكن من تسجيل هدفين في هذه المباراة الأول في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق اللاعب التطواني يوسف بوشتى، والثاني في الدقيقة 73 من عمر المقابلة عن طريق اللاعب يونس الحواصي.

فيما هدف فريق شباب الريف الحسيمي كان عن طريق ضربة جزاء ترجمها لهدف اللاعب الاسباني مارتين بينجوا في الدقيقة 30 من عمر المباراة، كما انه أضاع ضربة جزاء خيالية أعلن عنها حكم اللقاء نورالدين الجعفري في الدقيقة ما بعد 90.

وعرفت هذه المباراة أخطاء تحكمية فاضحة من طرف حكم اللقاء، منها طرد مجاني لمدرب الماط السيد “طارق السكيتيوي”، بالاضافة إلى للاعب التطواني حمزة حجي.

وبهذا الفوز رفع فريق المغرب التطواني رصيده من النقط إلى 28 نقطة محتلا بها الصف 14 مؤقتا، فيما الفريق الحسيمي ظل قابعا في الصف الاخير ب 23 نقطة.
وسيرحل الفريق التطواني في الجولة المقبلة 28 إلى مدينة أكادير لمنازلة الفريق المحلي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.