120 “حراݣ” بمبلغ 240 مليون 15 مليون منهــا لعسكريين … تفاصيل الشبكة التي كانت تتخد من القصر الكبير مأوى للمرشحين

مدير التحرير | 2019.05.10 - 8:57 - أخر تحديث : الجمعة 10 ماي 2019 - 8:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
120 “حراݣ” بمبلغ 240 مليون 15 مليون منهــا لعسكريين … تفاصيل الشبكة التي كانت تتخد من القصر الكبير مأوى للمرشحين

في اطار الحرب على التهريب بكل أشكاله و أنواعه بما فيه تهريب البشر،عُرِض الاربعاء الماضي على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، ثلاثة عسكريين بالنقطة البحرية سيدي الهاشمي بعاصمة الغرب بعد تورطهما ضمن شبكة للتهجير السري.

في تفاصيل الملف، داهم الدرك بمعية عناصر ترابية وبحرية تابعة لجهاز شبكة للتهجير السري بعدما توصل بمعلومات تفيد ان زعيم الشبكة جلب 120 مرشحا من مناطق مختلفة من مدن خريبكة وقلعة السراغنة وبني ملال واكترى لهم منازل بالقصر الكبير قصد تهجيرهم الى إسبانيا.

تحقيقات درك جهوية القنيطرة، كشفت ان العسكريين تلقيا مبلغ 15 مليونا من زعيم الشبكة الذي جنى 240 مليونا تلقاها من 120 مرشحا للهجرة قصد تسهيل عملية “الحريك” التي كانت ستنفد في قارب واحد.

النيابة العامة أمرت بالاستماع الى المرشحين للهجرة السرية في حالة سراح، فيما وضعت منظمي الشبكة رهن الحراسة النظرية رفقة عسكري، فيما تم الاستماع الى اثنين في حالة سراح ينتميان الى الفوج المكلف بحراسة الشريط الساحلي بين مولاي بوسلهام والمهدية،وفق ما أفادته مصادر اعلامية متطابقة

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.