لهذا السبب قام تلميذ قاصر بشنق نفسه بالعرائش

مدير التحرير | 2019.05.11 - 10:08 - أخر تحديث : السبت 11 ماي 2019 - 12:11 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لهذا السبب قام تلميذ قاصر بشنق نفسه بالعرائش

لازال سكان جماعة بني كرفط، إقليم العرائش، يعيشون في صدمة بعد العثور على تلميذ في 15 من عمره معلقا على غصن شجىة، صباح أمس الجمعة.

و حسب مصادر مختلفة فإن القاصرا، يبلغ من العمر 15 سنة، وكان يدرس في إحدى مدارس جماعة بني كرفط، من المرجح، وبشكل كبير أن يكون سبب إقدامه على الانتحار، هو إهانة تعرض لها، أمام زملائه لأسباب عاطفية، ما دفعه إلى وضع حد لحياته.

وقد حلت مختلف المصالح الأمنية الى عين المكان، وعملت على فتح تحقيق في الحادث، فيما تم نقل جثمان التلميذ إلى مستودع الأموات في المستشفى الإقليمي لالة مريم في العرائش لإجراء التشريح الطبي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.