القصر الكبير: اختطاف واغتصاب طفلة في الثامنة من عمرها

مدير التحرير | 2017.09.14 - 9:06 - أخر تحديث : الخميس 14 شتنبر 2017 - 9:06 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
القصر الكبير: اختطاف واغتصاب طفلة في الثامنة من عمرها

تعرضت طفلة قاصر في الثامنة من عمرها أمس الأربعاء إلى عملية اغتصاب من مجهول عمد إلى تغطية وجهها بالكامل أثناء عملية الاختطاف قبل أن ينقلها إلى المكان حيث اختلى بها واغتصبها يحكي أحد المقربين من العائلة.

الطفلة ذات الثمان سنوات لازالت إلى حدود كتابة هذه السطور تعيش تحت وقع الصدمة، في حين توجهت أسرتها إلى مصالح الأمن بالقصر الكبير لتقديم شكايتها في الموضوع رفقة الطفلة المغتصبة المخضبة ثيابها بالدماء.

جمعيات حقوقها من بينها جمعية ماتقيش ولدي تعتزم الدخول على الخط، فيما تلتمس أسرة الطفلة تدخل كل الأطراف المعنية لإنصاف ابنتها ومعاقبة الجاني.

جدير بالإشارة أن الطبيب بالمستشفى المحلي للمدينة لم يستقبل الطفلة لتلقي العلاجات وتقديم ما يثبت تعرضها للاغتصاب وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام: هل هو الاستهانة بالمواطن القصري؟ أم الاستهتار بكرامة الطفلة المغتصبة وعدم مراعاة مشاعر الحزن لدى والديها؟

القصر الكبير بليس

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1
    Mohamed says:

    السلام عليكم ورحمة الله نتساءل كجيع سكان حي الناضور بمدينة العراءش عن السر وراء تراجع السلطات عن تجهيز هاد الحي بعد ان استبشر سكانه خيرا قبل عيد الاضحى بقدوم مقاول لاعادة تجهيزه ، بعدبضعة ايام غادر المقاول الحي نضرا للعراقيل التي وضعت امامه حسب تصريحه وان هناك من يريد ان يبقى الحال كما هو عليه … لدا نتساءل من المستفيد من ازمة السكان المغلوب على امرهم هل سماسرة البراريك التي تتفرخ كل يوم ام ان سكان هاد الحي ليس لهم الحق في العيش كباقي السكان حيت البنية التحتية منعدمة والانارة العمومية شبه غاءبة اللهم بعض الصابيح العشواءية مما يعطي لتجار الممنوعات نوع من التغطية كدالك قطاع الطرق … والمنحرفين ناهيك عن الاتربة والغبار والازبال مما ادطربعض السكان تكليف جمعية بجمع النفايات المنزلية وتادية واجب الخدمة متم كل شهر، لدلك نشكر كل منساهم في رفع الحيف عن هاد الحي .