جريمة بشعة ثانية بالعرائش: أب يذبح إبنته القاصر و يحاول دفنها ببيته

مدير التحرير | 2019.05.13 - 1:21 - أخر تحديث : الإثنين 13 ماي 2019 - 1:21 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
جريمة بشعة ثانية بالعرائش: أب يذبح إبنته القاصر و يحاول دفنها ببيته

العرائش 24: المكتب المركزي

في جريمة بشعة أقدم أمس الأحد بجماعة ريصانة بإقليم العرائش، أب على ذبح إبنته القاصر و حاول دفنها داخل بيته قبل أن يفتضح أمره و يتم اعتقاله.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن الأب و بعدما تحين فرصة خروج زوجتها للعمل في حقل الأسرة و بقاءه وحيدا رفقة إبنته القاصر، قام بدبح الضحية، قبل أن يبدأ بحفر قبر لها داخل بيته، حيث تفاجأ بدخول زوجته التي عادت من الحقل، لتصدم بمشهد إبنتها المدبوحة، لتطق العنين للصراخ، الذي دفع بالجيران إلى الإتصال بالدرك الملكي، الذي وصل و حاول القبض على الأب المسلح بأدوات حادة، الأب الذي حاول الإعتداء على رجال الدرك قبل ان يتمكنوا منه.

و قد تم إعتقال الأب الجاني فيما تم نقل الفتاة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للامريم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.