مطلوب عمال زراعة للعمل في بريطانيا

مدير التحرير | 2019.05.17 - 12:44 - أخر تحديث : الثلاثاء 21 ماي 2019 - 12:35 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مطلوب عمال زراعة للعمل في بريطانيا

زبنائنا بحاجة الى عمال ثقة، حيويين و يتمتعون ببنية جسدية جيدة لقطف الفواكه بالمملكة المتحدة.

نوفر عملا موسميا في بيئة تحترم مقاييس السلامة و توفر الظروف المناسبة لعامليها، براتب 50£ جنيه استرليني / باليوم كحد ادنى و يمكن ان يزداد الراتب بحسب المردود اليومي لكل شخص.

نحيط كافة المترشحين الناجحين علما أن ساعات العمل و الايام ستكون مرنة بما في ذلك عطل نهاية الاسبوع و الظروف الموسمية التي تسمح بذلك.

المتطلبات :

اللغة انجليزية: مستوى أولي
خبرة : ليست ضرورية
السكن : نحن نوفر السكن بالقرب من موقع العمل
اخر اجل للانتقاء : شتنبر 2019

يجب على المترشح أن يكون له الحق في العمل في الاتحاد الأوروبي.

اذا كنت مهتما ، المرجو دفع طلبك عبر البريد الالكتروني اسفله: jobs@rayoncabinet.net

Our clients require reliable, energetic and physically fit farm workers for fruit picking in the United Kingdom.

We offer casual work with piece rate payments (minimum £50 per day) in an environment that has the well being and safety of its workers at the heart of everything it does. Rates vary depending on variety and pick at the time.

Successful applicants must be able to work flexible hours and days including some weekends, weather and seasonal condition permitting. Must be able to work outdoors. Basic English is sufficient and no experience is required. Accommodation is available on/near site. The picking season is until the end of September.

If you are interested in coming to work please contact us on the email: jobs@rayoncabinet.net we look forward to recieving your application.

*

ALL APPLICANTS MUST HAVE RIGHT TO WORK IN THE EUROPEAN UNION

Marketing for AG Recruitment Management is carried out by Rayon Cabinet SARL in the MENA region.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.