سكان جماعة الساحل بالعرائش يشتكون حرمانهم من الماء الصالح للشرب

مدير التحرير | 2019.05.20 - 11:07 - أخر تحديث : الإثنين 20 ماي 2019 - 11:07 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
سكان جماعة الساحل بالعرائش يشتكون حرمانهم من الماء الصالح للشرب

يشتكي عدد من سكان جماعة الساحل التابعة لإقليم العرائش، من حرمانهم من التزود بالماء الصالح للشرب، رغم المطالب التي قدموها للسلطات المحلية للتدخل لحل هذه المشكلة.

وحسب بلاغ تقدمت به جمعية الساحل للتنمية المستدامة بضم 644 توقيعا من سكان أحياء جماعة الساحل، تطالب فيه عامل الإقليمي بالتدخل لعلاج هذه القضية، بعدما عجز المجلس الجماعي المحلي في التعامل معها.

وأوضح البلاغ، فإن مشكل عدم التزود بالماء الصالح للشرب بعدد من أحياء جماعة الساحل، يجعل الساكنة تعاني، ويؤدي إلى التسبب في الهدر المدرسي لعدد من أبناء السكان المتضررين.

ويطالب المشتكون في البلاغ من العامل التدخل في أقرب وقت لإيجاد حل لهذا الإشكال.

طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.