رئيس الكونفدرالية الإفريقية يشيد بترياتلونات المغرب الأربعة

مدير التحرير | 2017.09.15 - 11:40 - أخر تحديث : السبت 16 شتنبر 2017 - 12:47 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
رئيس الكونفدرالية الإفريقية يشيد بترياتلونات المغرب الأربعة

نوه المصري أحمد ناصر رئيس الكونفدرالية الإفريقية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للترياثلون، بالدور الذي تقوم به الجامعة المغربية للرياضة للجميع للنهوض برياضة الترياثلون والعمل على توسيع قاعدة ممارستها خاصة لدى الشباب. مؤكدا خلال الاجتماع القاري الذي عقد في روتردام أن هذه الرياضة الثلاثية الألعاب (سباحة، دراجات، عدو) “حققت قفزة نوعية في المغرب الذي أصبح نموذجا يحتذى به “. حسب ما ذكره بيان الكونفدرالية .

وأشار أحمد ناصر،الذي يتولي أيضا رئاسة الاتحاد العربي للترياثلون، أن إحداث الجامعة المغربية لمسابقتي كأس العرش والبطولة الوطنية والجائزة الوطنية الكبرى التي تشمل 13 محطة ” يعتبر تجربة رائدة في إفريقيا “، فضلا عن كون المغرب يعد البلد الإفريقي والعربي الوحيد الذي يحظى بشرف تنظيم أربع مسابقات دولية في الترياثلون (الرباط- العرائش – أكادير- الداخلة).

من جهة أخرى اعتبر أحمد ناصر أن إسناد تنظيم النسخة 24 للبطولة الإفريقية للترياثلون للمغرب (15 أبريل المقبل بالرباط ) يرجع بالأساس إلى ما راكمه من تجربة في تنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.