الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش على صفيح ساخن والعميد في قفص الاتهام

هيأة التحرير | 2019.05.22 - 1:02 - أخر تحديث : الأربعاء 22 ماي 2019 - 2:11 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش على صفيح ساخن والعميد في قفص الاتهام

تعيش الكلية متعددة التخصصات بالعرائش تحت صفيح ساخن، بسبب فوضى التسيير التي ينهجها العميد الجديد للمؤسسة حسب نص بيان المكتب المحلي للجامعة الوطنية، والذي أضحى ينفرد بالقرار و يتجه نحو تعطيل مجلس الكلية و اللجان المنبثقة عنه، ضاربا عرض الحائط بكل القوانين المؤطرة لقطاع التعليم العالي والبحث العلمي ، و كذا كل الأعراف المتبعة في هذا الاطار.

و حسب نص البيان فإن هذا الأخير يسير بالمؤسسة نحو الهاوية.. ماليا و إداريا و بيداغوجيا ، الأمر الذي يستدعي معه ضرورة تدخل الوزارة الوصية على القطاع لإرجاع الأمور إلى نصابها، و إيقاف هذا النزيف من العشوائية و الارتجالية و التدبير الاهوج لمؤسسة كانت، حتى حدود سنة من الآن، رائدة – على مستوى الجهة- في مجال التعليم و التكوين و البحث العلمي.

نص البيان

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.