4 قتلى و13 مصابا في حادثة سير خطيرة بطنجة

مدير التحرير | 2019.05.25 - 1:14 - أخر تحديث : السبت 25 ماي 2019 - 1:14 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
4 قتلى و13 مصابا في حادثة سير خطيرة بطنجة

أسفرت حادثة سير خطيرة، وقعت، صباح اليوم (السبت)، بين حافلتين لنقل العمال، تابعتين لشركتين محليتين بمدينة طنجة، عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 13 آخرين، نقلوا إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما وضعت جثت الضحايا بالمستودع البلدي للأموات.

وأفادت مصادر أمنية أن الحادثة، وقعت حوالي السادسة والنصف صباحا، نتيجة اصطدام قوي بين حافلتين من الحجم الصغير خاصتين بنقل العمال، اللتان كانتا تسيران على مستوى مدارة مطار ابن بطوطة (الطريق الجديدة)، مؤكدة أن الأسباب تعود إلى السرعة المفرطة التي كانت تسير بها إحدى الحافلتين، وهو ما حال دون تحكم سائقها في زمام المركوب، وأدى ذلك إلى اصطدام قوي بين العربتين.

وأضافت نفس المصادر، أنه من بين القتلى الأربعة، سائقا العربتين، بالإضافة إلى مستخدمين (رجل وامرأة)، فيما بلغ عدد الجرحى 13 شخصا، 3 منهم حالتهم وصفت بـ “الحرجة”، والباقي تعرضوا لجروح ورضوض مختلفة بأنحاء أجسامهم، إذ علمت الأطقم الطبية على تقديم كل الإسعافات اللازمة في انتظار أن تستقر حالتهم الصحية.

ومن المنتظر أن يأمر وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة بفتح تحقيقا في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث، وإعداد تقرير مفصلا من أجل تحديد المسؤوليات قبل اتخاذ المتعين بخصوص هذه الواقعة الجديدة.

الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.