إعتقال طالب في الهندسة متهم بسرقة هاتف سفير اسبانيا بالرباط

هيأة التحرير | 2019.05.25 - 11:54 - أخر تحديث : السبت 25 ماي 2019 - 11:54 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إعتقال طالب في الهندسة  متهم بسرقة هاتف سفير اسبانيا بالرباط

وضع مهندس بالمدرسة الوطنية لعلوم الهندسة بحي حسان و شريكه، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالعرجات 1، بأمر من وكيل الملك لدى ابتدائية الرباط، بعد تورطهما في قضية تتعلق بنشل هاتف سفير اسبانيا بالمغرب.

و حسب مصادر مطلعة، فسرقة الهاتف من قبل اللصين كان بعد خروج السفير من مقر عمله و تحدثه عبر الهاتف، قبل أن يقوم الاثنين بنشل الهاتف و الهروب الى وجهة غير معلومة، مما خلف استنفارا أمنيا بالمنطقة، خاصة و أن أحدهما كانا يرتدي لباسا تقليديا أبيض اللون مما أثار الشكوك حول العملية.

وأستنفرت الواقعة الشرطة العاملة في الدائرة الأمنية الثانية ومنطقة أمن حسان أكدال الرياض، والمصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث تمكن عناصر الأمن من اعتقال المهندس و بحوزته سكين، فيما اعتقل الثاني بحي النهضة، اضافة الى حارس السيارات الذي ضبط الهاتف في حوزته، في عملية أشرف عليها والي أمن الرباط شخصيا

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.