البوزيدي يتهم عامل العرائش بالإنحياز لجهة سياسية معينة بالمدينة

مدير التحرير | 2019.05.31 - 10:16 - أخر تحديث : الجمعة 31 ماي 2019 - 10:16 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
البوزيدي يتهم عامل العرائش بالإنحياز لجهة سياسية معينة بالمدينة

العرائش 24 المكتب المركزي

عبر مصطفى البوزيدي الكاتب المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش، عن إستياء أعضاء حزبه من “تحيز” عامل العرائش في لقاء المكونات السياسية في المدينة.

و قال البوزيدي في تدوينته على جدار صفحته الشخصية بالفيسبوك، “هناك لقاءات تشاورية بيننا حول مصير طلب اللقاء مع عامل الاقليم حيث احترمنا فيه المسطرة المعمول بها في طريقة تقديم الطلبات ، لكن اتضح للاخوة و الاخوات المناضلين و المناضلات أن هناك قنوات أخرى لكسب اللقاء الذي أصبح امتياز في هذا الاقليم” .

و أضاف هناك قنوات أخرى لكسب اللقاء الذي أصبح امتياز في هذا الاقليم ، ذلك بسبب تواجد نوافذ محيطة بمكتب السيد العامل تسهل للمحظوظين اللقاءات من خلالها ، أما أن تضع طلب لقاء لدى مكتب التواصل بالعمالة و انتظار الموافقة “فهانتا تما ” .

و اتهم البوزيدي عمالة العرائش بالإنحياز للجمعيات تابعة لحزب معين بالعرائش، كان قد سبق للعامل أن زار إحداها، كما إستقبل جمعية أخرى تابعة لنفس الحزب، قائلا : “. و هي المرة الثانية التي يستفيذ منها هذا اللون السياسي من زرياة العامل لمقر إحدى جمعياته و المرة الثانية تحظى جمعية أخرى موازية لنفس اللون بشرف الزيارة لمكتب العامل دون المرور من خلال القنوات الشرعية…..”

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.