حادث سير مروع ينهي حياة لاعب ريال مدريد السابق “أنطونيو رييس”

مدير التحرير | 2019.06.01 - 5:45 - أخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 5:45 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حادث سير مروع ينهي حياة لاعب ريال مدريد السابق “أنطونيو رييس”

وكالات

لقي لاعب كرة القدم الإسباني، خوسيه أنطونيو رييس (35 عامًا)، الذي دافع عن ألوان أندية عدة مثل ريال مدريد وأرسنال الإنكليزي، مصرعه جراء حادث سير، بحسب ما أعلن ناديه الحالي اكستريمادورا من الدرجة المحلية الثانية.

وأعلن النادي عبر حسابه على تويتر “وفاة لاعبنا خوسيه أنطونيو رييس في حادث سير”، من دون أن يقدم تفاصيل إضافية.

ونعى فريق إشبيلية الذي توج معه رييس بلقب مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” ثلاث مرات بين العامين 2014 و2016، لاعبه السابق.

وأورد النادي عبر تويتر “لا يمكننا أن نعلن نبأ أسوأ من هذا. عزيزنا خوسيه أنطونيو رييس الذي نشأ في صفوف النادي، قضى في حادث سير“.

ودافع اللاعب خلال مسيرته، بعقد ثابت أو على سبيل الإعارة، عن ألوان أندية عدة أبرزها قطبا العاصمة الإسبانية ريال وأتلتيكو، وأرسنال الإنكليزي، وبنفيكا البرتغالي. وتوج خلال مسيرته بألقاب عدة أبرزها الدوري الإنكليزي الممتاز مع أرسنال عام 2004 وكأس الاتحاد الإنكليزي 2005، إضافة الى خمسة ألقاب في “يوروبا ليغ” مع إشبيلية (3) وأتلتيكو مدريد (2).

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.