الحرس الإسباني يحجز شحنة كبيرة من الحشيش مُهربة من شمال المغرب

مدير التحرير | 2019.06.02 - 12:17 - أخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 12:17 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الحرس الإسباني يحجز شحنة كبيرة من الحشيش مُهربة من شمال المغرب

تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني من حجز ما يزيد عن طن من الحشيش المُهرب من شمال المغرب، بضواحي مدينة طريفة جنوب إسبانيا وتوقيف 6 أشخاص.

وحسب بلاغ للحرس المدني، فإن حجز هذه الشحنة التي بلغ وزنها بالتدقيق إلى طن و 244 كيلوغرام من الحشيش، تم خلال عملية رصد لتحركات سيارة مشبوهة بشاطئ طريفة.

وأضاف البلاغ، أنه عندما توجهت عناصر الحرس المدني للتحقق، فر 6 أشخاص من عين المكان، وتبين أن هناك 36 رزمة كبيرة من الحشيش كانت معدة لوضعها داخل السيارة وتهريبها إلى مدن إسبانية.

وفور اكتشاف تلك الشحنة من الحشيش، قامت عناصر الحرس المدني بحجزها، وأطلقت على الفور حملة بحث عن الأشخاص الستة الذين تم توقيفهم بعد وقت قصير من فرارهم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.