متدربوا المعهد المتخصص بالعرائش يكرمون المالكي و بنصغير في حفل ديني

مدير التحرير | 2019.06.02 - 4:41 - أخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 4:49 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
متدربوا المعهد المتخصص بالعرائش يكرمون المالكي و بنصغير في حفل ديني

العرائش 24: المكتب المركزي

نظم المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بالعرائش، أول أمس الجمعة، أمسية دينية و إفطارا جماعيا لفائدة أطر و عاملي المؤسسة، تم فيه تكريم مجموعة من الأطر.

و قد عرف الحفل، الذي حضره المدير الجهوي للOFPPT، تكريم المدير الإقليمي للمعهد السيد محمد المالكي و المدير البيداغوجي السيد محمد بن صغير، من طرف متدربي المعهد إعترافا منهم بالجهود التي يبدلها هذان الإطاران، حيث عرفت المعاهد التابعة لهما في الإقليم تغيرا جدريا بشهادة الجميع.

و قد شكر السيد المالكي في كلمة ألقاها القائمين على المؤسسة بالعرائش، معتبرا الحفل مبادرة لتوطيد العلاقات الإنسانية بين مكونات هذه المؤسسة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.