رئيس “الكاف”: رئيس الترجي هدَّدني في نهائي رادس أمام الشهود

مدير التحرير | 2019.06.03 - 10:17 - أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 10:19 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
رئيس “الكاف”: رئيس الترجي هدَّدني في نهائي رادس أمام الشهود

كشف رئيس الاتحاد الأفريقي، أحمد أحمد، عن واقعة مثيرة على هامش نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، وذلك حينما تلقى تهديداً من رئيس هذا الأخير، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب “رادس”.

وقال الرئيس الملغاشي في تصريح لمنبر “stadafric”: “رئيس الترجي التونسي هدَّدني أمام تواجد الشهود، رؤوساء أندية أفريقية كبرى يُدينون سلوك هذا النادي، لكن ليست لدينا إثباتات ودلائل. لماذا تشتغل تقنية الفيديو في كل الأنحاء وتتعطَّل في تونس؟”.

وسيترأس أحمد أحمد، يوم غد الثلاثاء، اجتماعاً للمكتب التنفيذي لـ”الكاف”، بالعاصمة الفرنسية باريس، قصد التداول حول ما حدث في المقابلة النهائية، والبحث عن مخرجات وإصدار قرارات تهم وقائع المباراة.

البطولة

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.