الأمن الإسباني يحجز 6 أطنان من الحشيش ويعتقل 14 شخصا من بينهم مغاربة

مدير التحرير | 2019.06.05 - 12:57 - أخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 12:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأمن الإسباني يحجز 6 أطنان من الحشيش ويعتقل 14 شخصا من بينهم مغاربة

وكالات

تمكنت السلطات الإسبانية، من حجز ومصادرة، 6 أطنان من الحشيش المغربي، واعتقال 14 شخصا في إطار عملية لمكافحة الاتجار بالمخدرات في “كامبو دي” بالقرب من جبل طارق في جنوب البلاد.

وضبطت الشرطة خلال هذه العملية، سبعة سيارات مسروقة، تستخدم لنقل المخدرات إلى إسبانيا عن طريق اسم “Narcolanchas”.

وجاءت عملية تفكيك هذه الشبكة، واعتقال عناصرها، نتيجة تحقيق مطول والعديد من عمليات الشرطة، الذي انطلق “عندما اكتشف ضباط الشرطة الاسبانية، وجود منظمة إجرامية مخصصة لإدخال الحشيش في إسبانيا”.

رصدت الشرطة أنشطة هذه الشبكة، وأفرادها عندما تم تهريب المخدرات إلى إسبانيا عن طريق المنطقة الساحلية من Tubalitas، قريبة من مالقة.

وأخفت الشبكة 600 كيلوغرام من الحشيش في الجبال المحيطة، كما تم اعتقال الشخص المسؤول عن مراقبة هذه الكمية. وفي مكان آخر بالقرب من طريق الجزيرة الخضراء، عثرت الشرطة على 3600 كيلوغرام من الحشيش.

على الرغم من هذه الاعتقالات، واصلت الشبكة أنشطتها. خلال المرحلة الأخيرة من التحقيق، “أجرت الشرطة خمس عمليات تفتيش متزامنة شارك فيها أكثر من 50 ضابطا”، أسفرت عن اعتقال 14 شخصًا، كما لا تستبعد الشرطة الوطنية اعتقالات جديدة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.