المغرب التطواني يقلب الطاولة على الرجاء البيضاوي ويتشبث بآماله في البقاء في قسم الكبار

مدير التحرير | 2019.06.08 - 12:15 - أخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 12:15 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني يقلب الطاولة على الرجاء البيضاوي  ويتشبث بآماله في البقاء في قسم الكبار

تطوان – حنان البرق

فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه فريق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف لهدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم ثلاثاء ليلة عيد الفطر 4 يونيو الجاري، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطـوان، برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وجاء الهدف الأول للمغرب التطواني في الدقيقة 35 من الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء نفذها عميد الفريق نصير الميموني، وذلك إثر عرقلة واضحة للاعب محمد المكعازي من طرف اللاعب الرجاوي زكرياء الوردي داخل مربع العمليات. وتكمن اللاعب يونس الحواصي مع بداية الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 55 من إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من اللاعب محمد المكعازي. فيما الهدف الثالث سجل في الدقائق الأخيرة من المقابلة عن طريق اللاعب أسامة الحلفي الذي سدد كرة الانتصار في شباك الحارس الرجاوي أنس الزنيتي في الدقيقة 87 من عمرة المباراة.

هذا وكان فريق الرجاء البيضاوي هو السباق للتسجيل في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طرق اللاعب زكرياء حدراف.

وبهذا الانتصار المهم للماط، أمام أنصاره الذين حجوا بكثافة وغصت بهم جنبات ملعب سانية الرمل، يرفع رصيده من النقط إلى 31 نقطة محتلا بها الصف 14، منعشا بذلك آماله بالبقاء بقسم الصفوة في انتظار التأكيد في المقابلة الأخيرة التي ستجمعه بفريق الجيش الملكي يوم الأحد المقبل 9 يونيو الجاري على الساعة الخامس مساء بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.