اعتقال عصابة تسلمت 15 مليونا لمساعدة 28 شخصا على الهجرة السرية

مدير التحرير | 2017.09.19 - 9:34 - أخر تحديث : الثلاثاء 19 شتنبر 2017 - 9:44 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اعتقال عصابة تسلمت 15 مليونا لمساعدة 28 شخصا على الهجرة السرية

تمكنت  فرقة الأبحاث التابعة لمدينة أصيلة من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في تنظيم الهجرة السرية ينحدر عدد منفردها من إقليم العرائش وحجز مبلغ مالي مهم تسلمته من مرشحين للهجرة.

وحسب مصادر العرائش 24، فقد تمكنت مصالح الأمن في مدينة أصيلة من تفكيك العصابة الإجرامية مختصة في تنظيم الهجرة السرية، بتوقيف أربعة منها، والقبض على 28 مرشحا للهجرة السرية نحو أوربا، عبر بوابة شواطئ أصيلا.

وتضيف نفس المصادر، أن فرقة الأبحاث بيما كانت في الطريق الوطنية إلى مدينة العرائش ارتابت في سيارة من نوع “فياط”، كان على متنها أربعة أشخاص ينحدرون من مولاي بوسلهام، والقصر الكبير، فأوقفتها، إذ بعد تفتيشها عثر بحوزتهم على مبلغ 15 مليون سنتيم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.