إسبانيا والبرتغال تعلنان رسميا عن تخطيطهما لاستضافة مونديال 2030 بدون المغرب

مدير التحرير | 2019.06.09 - 4:12 - أخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 4:12 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إسبانيا والبرتغال تعلنان رسميا عن تخطيطهما لاستضافة مونديال 2030 بدون المغرب

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن سعيه لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030 مع البرتغال.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن بدئه بشكل رسمي التحضير لمشروع مشترك مع البرتغال، وتحليل جدوى تقديم عرض مشترك في المستقبل القريب لتنظيم مونديال 2030، لأول مرة بين البلدين دون الحديث عن المغرب.

وأوضح البلاغ أن كلا الاتحادين الإسباني والبرتغالي سيقدمان مقترحاتهما إلى حكومتيهما، من أجل المضي قدما في المرحلة التالية، لأن قرارات الحكومتين ستكون حيوية في تأكيد ما إذا كان يمكن تقديم عرض رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، أم لا.

هذا ولم يتحدث البلاغ في أي شق منه عن امكانية التنظيم المشترك لكأس العالم مع البرتغال والمغرب، خاصة بعد الحديث عن تنظيم مرتقب لكأس العالم بين كل من إسبانيا والبرتغال والمغرب.

وتجدر الإشارة، إلى أن بيدرو سانشيز الذي يشغل منصب رئيس الحكومة الإسباني، قدم في نونبر من العام 2018، مقترحا للمغرب بخصوص التنظيم المشترك لكأس العام 2030 بين المغرب واسبانيا والبرتغال.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.